برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي وبحضور السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور عادل عودة كاطع وضمن منهاج قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة احتضنت رئاسة جامعة ذي قار بطولة الجامعة للعبة الشطرنج ( طلاب -طالبات) وبالتعاون مع اتحاد شطرنج ذي قار و نادي القيثارة التخصصي للشطرنج .

وذلك بمشاركة ٢٦ طالبا و ١١ طالبة مثلوا ١٠ كلية من كليات الجامعة اذ شهدت البطولة روح تنافس قوية ومباريات عكست المستوى العالي بين الطلبة المشاركين.

وقد اسفرت نتائج البطولة عن فوز الطالب زين العابدين فرحان من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على المركز الاول والطالب حمزه حسين مطرمن كلية الطب في المركز الثاني فيما احرز الطالب محمد علي قصي من كلية الطب البيطري على المركز الثالث.

اما الطالبات فقد حصدت الطالبة ازهار حازم من كلية الاداب على المركز الاول اما المركز الثاني فكان للطالبة ساره رجب من كلية التربية للعلوم الانسانية بينما فازت بالمركز الثالث الطالبة نورس علي ماضي من كلية علوم الحاسوب والرياضيات

وفي ختام البطولة وزع السيد رئيس الجامعة الميداليات والجوائز على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى من الطلبة وذلك بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشوون العلمية ومدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة .

193 عدد المشاهدات
Recent Posts