توج الطالب محمد عبد العباس منشد من كلية الإدارة والاقتصاد في قسم إدارة الأعمال بجامعة ذي قار بالميدالية الذهبية اثر فوزه في بطولة العرب الأولى للجودو البارالمبي بوزن 90 كغم ضمن فئة ضعاف البصر والمكفوفين ،التي استضافتها جمهورية مصر العربية والتي انطلقت منافساتها في التاسع من ايلول الجاري ولغاية الخامس عشر وبمشاركة خمسة وعشرون لاعبا من دول عربية عدة.

وفي حديث للبطل العربي الدولي محمد عبدالعباس منشد اشار الى انه مثل المنتخب الوطني العراقي لضعاف البصر والمكفوفين في البطولة المذكورة وحصل على المركز الاول بعد منافسة مع لاعبين دوليين ومن مختلف البلدان العربية ،مبينا ان هذه البطولة الدولية الاولى لفريق الجودو البارالمبي منذ بدء الجائحة.

ومؤكداً ايضا على أن حلمه منذ الصغر بالتميز واهتمامه برياضة الجودو دفعه الى ان يبذل ما بوسعه وان يتحدى الصعاب وبفضل الله ودعاء الوالدين تحقق ذلك الحلم .

هذا وقد بارك السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس للطالب والبطل الدولي محمد عبدالعباس على هذا الانجاز الدولي وتتويجه بالميدالية الذهبية ،مؤكداً على أن الجامعة تفخر بطلبتها المتميزين واصحاب الانجازات الرياضية والعلمية والثقافية وتوليهم الاهتمام البالغ لانهم يمثلون التميز الحقيقي الذي يعكس الوجه المشرق للجامعة والمحافظة وبلدنا الحبيب .

ويذكر ان البطل محمد عبدالعباس قد مثل سابقاً اللجنة الفرعية التابعة لمحافظتنا العزيزة وحصل عل الميدالية الفضية لحصوله على المركز الثاني على العراق سنة 2019 وتم استدعائه الى صفوف المنتخب الوطني العراقي فئة الشباب .

Recent Posts