رئيس جامعة ذي قار يطلع على سير الامتحانات النهائية في كلية الاعلام 

اعلام الجامعة // نسرين الركابي 

ضمن سلسة زياراته التفقدية بين تشكيلات الجامعة ، زار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي ، كلية الاعلامجامعة ذي قار اليوم السبت الموافق 22/6/2019 .

وكان في استقباله ا.د.مؤيد شاكر عميد كلية الاعلام ، واطلع عن كثب على اداء و سير الامتحانات النهائية ، وذلك للتاكد من توفير جميع الاجواء الملائمة لاجراء الامتحانات .

وتنقل السيد رئيس الجامعة بين قاعات الاقسام الامتحانية وتابع بحرص عملية سير الامتحانات عن طريق تفقد ظروف واجواء القاعات مع الاستماع لآراء الطلبة بشأن طبيعة الأسئلة وشموليتها ، والوقوف على الخدمات المقدمة للطلبة إثناء الامتحانات وآلية المراقبة من قبل الأساتذة .
 
واشار الخفاجي من خلال تفقده عددا من القاعات الامتحانية إلى أهمية التزام الطلبة بالأنظمة والتعليمات الامتحانية بغية انسيابيتها وإتمامها على وفق السياقات العلمية المطلوبة وتوفير أجواء امتحانية جيدة للطلبة  ، كما وقد شملت الجولة  زيارة  اللجنة الامتحانية داخل الكلية للاطلاع على سير الانظمة المعتمدة من قبل العمادة بتوفير الاسئلة والاجوبة النموذجية لكافة المواد ولجميع المراحل وتوزيع المراقبين على القاعات الامتحانية .

كما واطلع على سجل تسليم واستلام اللجنة الامتحانية وفقاً لمحضر يوقعه الأستاذ الذي يتسلم اللجنة اذ يفتح يومياً ويغلق بموجب محضر رسمي متابع من قبل عمادة الكلية ، وأكد ايضآ على  ضرورة توفير كافة مستلزمات الطلبة لأداء الامتحانات . 

ومن الجدير بالذكر خاطب الاستاذ الدكتور يحيى الخفاجي الطلبة متمنيا لهم عاما دراسيا متميزا ، والموفقية والنجاح في عراق الخير والمحبة والسلام .