جامعة ذي قار تشهد مرحلة استثمارية متقدمة في مشروعها السكني

اعلام الجامعة

بجهود كبيرة ومتابعة مستمرة من قبل رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي منذ توليه رئاسة الجامعة شهدت جامعة ذي قار اليوم خطوة نوعية متقدمة في مشاريعها الاستثمارية فقد وُقع عقد تمليك مجمع منتسبي جامعة ذي قار السكني الاستثماري (تينا) .

إذ عقدت اليوم جلسة توقيع عقد تمليك مجمع منتسبي جامعة ذي قار السكني في هيأة استثمار ذي قار وحضر الجلسة الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي رئيس جامعة ذي قار ومدير الشركة المنفذة للمشروع ورئيس هيأة الاستثمار في ذي قار الأستاذ عماد ثجيل العتابي والدكتور محمد تركي نائب رئيس الهيأة.

وشهدت الجلسة توقيع عقد تمليك مجمع تينا السكني الخاص بتدريسيي وموظفي جامعة ذي قار بين هيأة استثمار المحافظة والمستثمر مجموعة شركات‪ TENA ‬والجهة المالكة بعد أن تم استكمال الانجاز بنسبة 100% “، وإن المجمع الان بعهدة الشركة مما سيسهل عملية توزيع السندات مستقبلا لساكنيها. وتعد هذه الخطوة تقدما كبيرا في استكمال تمليك المشروع الذي شهد مؤخرا نسب انجاز نهائية.

ومن جانبه صرح رئيس جامعة ذي قار بأن هذا الانجاز يعد طفرة نوعية في هذا المشروع السكني ويأتي ذلك في اطار الاهتمام بهذه الشريحة وتوفير السكن الملائم لهم وتسعى جامعة ذي قار لانشاء مشروع سكني آخر يشمل غير المستفيدين من المشروع الاول.

وشكر بدوره السيد رئيس الجامعة هيأة استثمار ذي قار لجهودهم الكبيرة المبذولة في تذليل الصعوبات امام الجامعة وشكر ايضا الشركة المنفذة للمشروع لما بذلته من جهود استثنائية في تنفيذ مراحل المشروع.

ويذكر ان هذا المشروع يضم حوالي سبعمائة وخمس وعشرين وحدة سكنية شملت التدريسيين والموظفين في الجامعة وشهد مؤخرا نسب انجاز نهائية.

223 عدد المشاهدات