رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يحيى الخفاجي يزور بعض كليات الجامعة في زيارات تفقدية

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

ضمن جولاته التفقدية لكليات الجامعة، بعد توليه حديثا منصب رئيس جامعة ذي قار ، زار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي كلية التربية للبنات وكلية الطب البيطري الواقعتين في قضاء الشطرة -محافظة ذي قار ، مستصحبا معه المساعد الاداري الاستاذ الدكتور احمد كريم النجار ، واستقبلهم الاستاذ الدكتور علي حسين الزيدي عميد كلية التربية للبنات ، والاستاذ المساعد الدكتور باسم جار الله الغزي عميد كلية الطب البيطري ،واطلع الخفاجي على سير العمل فيها والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكليتين .

 

 

الخفاجي خلال تفقده اقسام الكلية قال: أن جامعة ذي قار تسعى لتوفير البيئة الدراسية المناسبة للطالب الجامعي ما ينعكس ايجابياً على مستواه العلمي والأكاديمي من خلال العمل على تهيئة قاعات دراسية متكاملة ومختبرات علمية مزودة بأحدث الأجهزة.

مشيرا لاستعداد الجامعة لدعم المشاريع العمرانية قيد التنفيذ والإنجاز لتخفيف الزخم الحاصل في أعداد الطلبة في بعض الكليات .

من جانبه قدم عميدا الكليتين شرحاً مفصلا عن الخطط العلمية والعمرانية التي تسعى عمادة الكلية لتنفيذها عن طريق رئاسة الجامعة .

في ختام الزيارة أبدى الخفاجي اعجابه ورضاه عما أطلع عليه سواء من الناحية العلمية او العملية. وشكر عميدي الكليتين الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي، لزيارته وحرصه على المتابعة من اجل الارتقاء بمستوى التعليم العالي وصولا الى مصاف الجامعات في الدول المتقدمة.

192 عدد المشاهدات