الخفاجي يتفقد سير العملية الامتحانية في كليتي الطب وطب الاسنان

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

بمناسبة بدء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2019/2018… زار السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي ، بتاريخ 13,6,2019 متفقدا عددا من اروقة كليتي الطب وطب الاسنان ، حيث تضمنت الجولة زيارة القاعات الدراسية متفقداً سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية واستفسر من الطلبة عن مستوى الأسئلة الامتحانية وشموليتها ومدى جاهزيتها.

واكد على ضرورة توفير كافة المستلزمات التي من شأنها أنجاح هذه الممارسة العلمية التي هي خلاصة جهد عام من الدراسة و المثابرة لخلق اجواء امتحانية مريحة لأبنائنا  الطلبة ، بعدها قام بتفقد اللجان الامتحانية، واطلع على آلية سير الاعمال في تلك اللجان وأشاد بالجهد المبذول من قبل السادة رئيس وأعضاء اللجان وحثهم على مواصلة العمل الدقيق والمثابرة طيلة ايام الامتحانات للارتقاء بالمستوى العلمي للكليتين ، ووجه سيادته على التواصل المباشر بين الطلبة وعمادة  الكلية في حالة وجود ما يستدعي ذلك.

واستمع لعميد كلية طب الاسنان حول النقص الموجود لكادر الكلية من التدريسيين ، وتم الايعاز للعمل مع الوزارة في تسهيل نقل عدد من الاطباء الموجودين ضمن كوادر وزارة الصحة الى وزارة التعليم العالي . جامعة ذي قار .

وايضا الايعاز الى قسم الاعمار والمشاريع لتنفيذ بناية العيادة الاستشارية التي ستكون تابعة للكلية ، والايعاز بتخصيص بعض المبالغ لأجراء الصيانة  .

وفي نهاية الجولة التفقدية شكر القائمين على الاعمال في الكليتين التي تم زيارتهم الاستاذ الدكتور الخفاجي لدعمه لهم وزياراته التفقدية وتوفيره كل مايمكن من اجل ادامة زخم العمل وبدوره تمنى السيد رئيس الجامعة لهم دوام الموفقية والنجاح خدمة لكلياتهم ولبلدنا العزيز .

 

148 عدد المشاهدات