الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي يستقبل محافظ ذي قار في مكتبه مهنئا له

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

استقبل اليوم بمكتبه الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي بمكتبه السيد يحيى محمد باقر الناصري محافظ ذي قار والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة تسنمه منصب رئيس جامعة ذي قار .

وقد عبر السيد المحافظ عن تهنئة السيد رئيس الجامعة بتوليه رئاسة جامعة ذي قار واعرب عن إستعداد المحافظة بتقديم الدعم المادي والمعنوي لجامعة ذي قار والوقوف معها في سبيل تطوير العملية التعليمية للنهوض بالمستوى العلمي والثقافي في المحافظة لان الجامعة صرح كبير ومعلم حضاري له دوره الفاعل في المساهمة برفد المحافظة بالكفاءات والخبرات العلمية.

وتقدم السيد رئيس الجامعة بشكره للسيد المحافظ والوفد المرافق له واكد ان جامعة ذي قار سوف تخطو خطوات ملموسة وفاعلة في التواصل مع المحافظة والحكومة المحلية فيها لتطوير الواقع التعليمي في المحافظة وتطوير الجامعة لتكون صرحا حضاريا له دوره الفاعل في تقديم الخبرات والكفاءات لابناء المحافظة
وابدى السيد محافظ ذي قار عن استعداد المحافظة في تقديم الدعم المادي والاسهام في تذليل كافة الصعوبات التي تقف في طريق الجامعة.

ويذكر ان السيد رئيس الجامعة استقبل عددا من الوفود في دوائر المحافظة ومؤسساتها الحكومية لتقديم التهنئة بمناسبة تسنمه منصبه الجديد رئيسا لجامعة ذي قار.

129 عدد المشاهدات