( تحديث المواقع الإلكترونية)

( تحديث المواقع الإلكترونية)

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

تحت ظل هذا العنوان اقيمت ورشة عمل حاضر فيها (( م. رائد لعيبي لفته و م.م وسام عادل داخل )) على قاعة مركز الحاسبة الالكتروني .

حيث جرى خلال الورشة استعراض لأهم التقنيات في النشر الإلكتروني في ما يخص أخبار الجامعة وتوضيح البناء الصحيح لهياكل مواقع الكليات .

وقال م.م وسام عادل داخل ان الورشة اختتمت اليوم بعد ان أمتدت على مدى يومان هما الخميس الماضي الثاني من ايار واليوم الاحد الخامس من ايار ، كما اشار ان المواقع الجديده في الجامعة أصبحت تدعم اللغتين العربية والإنجليزية .

كما تم تناول آليات مشاركة الاخبار بين مواقع تشكيلات الجامعة بما يضمن التغطية الشاملة والتوثيق لكل النشاطات والفعاليات.

وصرح م. رائد لعيبي لفته ان الورشة عقدت بمشاركة مدراء الاعلام و المواقع الإلكترونية في كليات الجامعة اضافة الى وجود ممثلاً من قسم الاعلام والعلاقات العامة السيدة نسرين محمود عباس .

حيث اتسم جو الورشة بالتعاون وتشارك الرؤى والأفكار و تم خلال الورشة الإجابة على الأسئلة والاستفسارات بما يثري موضوع الورشة ويرتقي بالعمل الاعلامي عموما والاعلام الرقمي خصوصا و يعكس الجانب المشرق للجامعة من خلال نافذتها الاعلامية على العالم.

ومن الجدير بالذكر أنه تم المباشرة في العمل بالمواقع الجديدة للكليات اعتبارا من هذا اليوم بعد توقف دام مدة من الزمن و الغرض منه التجديد ومواكبة التطور العلمي الالكتروني للرقي بموقع الجامعة عالمياً .