استقبل رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي صباح اليوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٨/٢٦ الدكتور رياض كريم عبدالله العمري مدير عام تربية محافظة ذي قار برفقة الاستاذ وليد علي غياض مدير قسم الأمتحانات في المديرية.

وناقش الطرفان السبل الكفيلة لإنجاح الامتحانات الوزارية من خلال التعاون المثمر والبناء بين المؤسستين ، اذ اكد رئيس الجامعة على ضرورة مؤازرة كوادر التربية ومساندتها في اداء الأمتحانات العامة للسادس الاعدادي من خلال تجهيز كافة القاعات الامتحانية في كليات الجامعة التي هي مراكز امتحانية و تقديم كافة الخدمات اللازمة من قبل عمادات الكليات من اجل ضمان انجاح عملية سير الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية التي تجري في ظروف استثنائية.

وثمن السيد رئيس الجامعة جهود مدير تربية ذي قار وقسم الامتحانات في المديرية لجهودهم الكبيرة ومتابعتهم المستمرة للقاعات الامتحانية في عموم المحافظة.

بدوره عبر السيد مدير تربية ذي قار عن ارتياحه للخدمات المقدمة من قبل رئاسة الجامعة وكلياتها مثمنا في الوقت نفسه الدور الكبير لرئيس الجامعة لمتابعته المباشره لتهيئة القاعات الأمتحانية .

ومؤكدا في الوقت ذاته على ان الدعم الكبير من قبل الجامعة وكلياتها وفر اجواء امتحانية متميزة ساهمت بدعم العملية التربوية في محافظتنا الحبيبة متمنياً النجاح والتوفيق لابناءه الطلبة.

Recent Posts