تابع السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٨/١٧ ميدانياً مراحل سير العمل في تهيئة البنى التحتية والابنية الجامعية ونسب الأنجاز المتحققة.

واطلع رئيس الجامعة خلال جولته على مراحل دفن وتهيئة الأرض المحيطة لبنايات كلية الزراعة ويشمل العمل مد شبكة الأنابيب الخاصة بإيصال المياه الصالحة للشرب وشبكة المجاري الداخلية وربطها بالشبكة الرئيسة وتحديد المسارات للطرق التي تربط بين بنايات الكلية وشوارع الجامعة ، فضلاً عن متابعته للأرصفة المحيطة بتلك البنايات وأكد رئيس الجامعة على ضرورة مواصلة العمل بجد بهدف إكمال تلك المشاريع في توقيتاتها المحددة.

وابدى رئيس الجامعة توجيهاته وملاحظاته في مايخص نوعية العمل مؤكداً على ضرورة اتمامه وحسب الكشوفات الفنية حاثاً اللجان الهندسية على بذل جهود استثنائية من اجل الانجاز في الاوقات المحددة وبأفضل المواصفات .

يذكر ان بنايات كلية الزراعة تقع في المدينة الجامعية وقد مولت من صندوق الجامعة ، هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في جولته المهندس عمار محمد عودة مدير قسم الأعمار والمشاريع بالجامعة والمهندس أمير ماهر عضو لجنة التنفيذ .

Recent Posts