لليوم الثالث على التوالي وفي ظل اتخاذ الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الجامعة انطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٦/٢٢ الامتحانات التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2021-2022 لتخصصات العلوم الإنسانية والأجتماعية ، حيث تم اداء الامتحانات التنافسية بمتابعة دقيقة من لدن السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس والسيد المساعد العلمي .

ومع إنطلاق الأمتحانات لهذا اليوم تفقد السيد رئيس الجامعة كليتي القانون والاداب للاطلاع على المشهد الامتحاني في الكليتين فضلاً عن متابعته للإجراءات الصحية المتبعة من خلال تطبيقهما لشروط الوقاية الصحية وتوفير احتياجات الطلبة بمعية السيدين عميدي الكليتين ورؤساء الاقسام العلمية .

وأعرب السيد رئيس الجامعة عن أمنياته لجميع الطلبة بالتوفيق في الامتحانات وتحقيق الاستحقاق للقبول في الدراسات العليا في تشكيلات الجامعة.

فيما تابع السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر القاعات الأمتحانية في كلية التربية للعلوم الأنسانية .

مشيراً الى نجاح الخطة المعدة من قبل الجامعة بعد أستكمال الأمتحانات التنافسية في الكليات التي اجريت الامتحانات التنافسية فيها بعد ضبط الادوات اللازمة وتهيأة الامور الادارية من خلال توفير التيار الكهربائي والمولدات واجهزة التكييف ومستلزمات الوقاية الصحية .

Recent Posts