حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يستقبل عميد كلية مزايا الاهلية في زيارة هي الاولى بعد تسنمه مهام منصبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يستقبل عميد كلية مزايا الاهلية في زيارة هي الاولى بعد تسنمه مهام منصبه

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

 

 استقبل رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر بمكتبه في المدينة الجامعية بمنطقة المصطفاوية ، عميد كلية مزايا الاهلية الاستاذ الدكتور علي هادي عطية ، في زيارة هي الاولى من نوعها بعد تسنمه منصبه عميدا للكلية.

وقال عميد كلية مزايا لموقع الجامعة": تم التباحث حول الية التعاون المشترك بين جامعة ذي قار الام و كليتنا من اجل خدمة العملية التعليمية والنهوض بالمستوى العلمي لاسيما وان جامعة ذي قار تمتلك من الكوادر التدريسية والمراكز البحثية والمختبرات لمختلف الاختصاصات.

 واضاف "ان موضوع تجميد الكلية او الاعتراف بها لكم يكن موجودا على الاطلاق ، مبينا ان" وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعمل مشرفا اساسيا وفق قانون التعليم الاهلي رقم 25 لسنة 2016،ولها اوامر وزارية يجب تنفيذها ، كما ان انها اصدرت مؤخرا عدة قرارات وزارية لتغير قيادات في الجامعات الحكومية والاهلية.

وقال اني "اطمئن الطلبة الاعزاء ان ما حصل في الفترة الاخيرة هو عبارة عن عدم تنفيذ بعض الاوامر الوزارية الصادرة من الوزارة، ما دفع الوزارة الى تجميد القبول لطلبة المرحلة الاولى فقط ، و لا علاقة بالاعتراف او غير ذلك، وقد تم تنفيذ تلك الاوامر فيما بعد وعادت الامور طبيعية ، وان الكلية الان تعمل على استقبال الطلبة الجدد المتقدمين عليها ،وهناك لجنة استقبال الطلبة لارشادهم ومساعدتهم لملئ الاستمارات الالكترونية في الاقسام التي يرغبون التقديم عليها.

واشار الى ان "عمادة الكلية السابقة كانت قد تعاقدت مع اساتذة في جمهورية مصر العربية بالقاب علمية رصينة، وقد وصلت الوجبة الاولى منهم وعددهم/10/ تدريسيين وسوف يقومن بتدريس الطلبة ولمختلف الاختصاصات العلمية ، على ان تصل الوجبة الثانية منهم في الايام القليلة القادمة ، لافتا الى ان هذا يهدف الى تنشيط الحركة العلمية في الكلية.

وتابع" ان كلية مزايا الاهلية هي الاولى بالمحافظة وتمتلك كوادر تدريسية وادارية رصينة تعمل من اجل دفع العملية التعليمية بالمحافظة وتخريج دفعات من الطلبة يدخلون معترك العمل وهم متسلحون بالعلم والمعرفة من اجل المشاركة في بناء العراق الجديد.

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls