حالة الطقس

مركز التطوير و التعليم المستمر في جامعة ذي قار يختتم اربعة دورات تدريبية و تطويرية و تأهيلية خلال شهر تشرين الاول 2018.

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مركز التطوير و التعليم المستمر في جامعة ذي قار يختتم اربعة دورات تدريبية و تطويرية و تأهيلية خلال شهر تشرين الاول 2018.

اعلام المركز / حيدر الموسوي

اختتم مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة ذي قار اربعة دورات تدريبية و تطويرية و تأهيلية خلال شهر تشرين الاول 2018 وعلى قاعة مركز التطوير و التعليم المستمر وبعناوين مختلفة .

الدورة التخصصية في مجال الادارة و القانون الخاصة بموظفي الجامعة و الدوائر الاخرى على قاعة المركز ولمدة اسبوعين انتهت في الخامس عشر من شهر تشرين الاول الحالي لسنه 2018 و اشترك في الدورة (13) متدرب.

دورة في اللغة العربية للمخاطبات الرسمية لأغراض العلاوة والترفيع انتهت في الثامن عشر من شهر تشرين الاول الحالي لسنة 2018 ، حيث كان عدد المشاركين في هذه الدورة (9) متدرب .

دورة التأهيل التربوي والاكاديمي (35) الخاصة بحملة الشهادات العليا ولمدة اسبوعين انتهت في الثامن عشر من شهر تشرين الاول الحالي لسنه 2018. حيث كان عدد المشاركين في هذه الدورة (41) متدرب.

دورة اللغة العربية (24) الخاصة بحملة الشهادات العليا ولمدة اسبوعين انتهت في الثامن عشر من شهر تشرين الاول الحالي لسنه 2018. حيث كان عدد المشاركين في هذه الدورة (37) متدرب.

وقال مدير المركز الاستاذ المساعد الدكتور (عبدالباري الحمداني) إن هذه الدورات تعتبر جزء من النشاطات التي يقيمها مركزنا وهي تضم جميع الاختصاصات الوظيفية في جامعتنا وفي دوائر الدولة كافه. و حققت الاهداف المرسومة لها من خلال تطوير مهارات المشتركين ، املين ان تشكل أضافه مفيدة في حياتهم العملية انتهى .

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls