حالة الطقس

جامعة ذي قار تستقبل وفد المجلس العراقي للاختصاصات الطبية لافتتاح مركز تدريب لجراحة القلب والصدر والاوعية الدموية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة ذي قار تستقبل وفد المجلس العراقي للاختصاصات الطبية لافتتاح مركز تدريب لجراحة القلب والصدر والاوعية الدموية

اعلام الجامعة / طالب الموسوي

استقبلت كلية الطب احدى كليات جامعة ذي قار، وفد المجلس العراقي للاختصاصات الطبية ، برئاسة الاستاذ الدكتور وليد مصطفى رئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية ، للاطلاع على اخر التحضيرات الخاصة بافتتاح مركز تدريب لجراحة الصدر والقلب والاوعية الدموية في الكلية.  

وقال رئيس المركز الدكتور احمد عبد الامير دفار التدريسي في الكلية لـ(موقع الجامعة)": ان كلية الطب استقبلت وفدا من المجلس العراقي للاختصاصات الطبية في خطوة للاطلاع على استعدادات الكلية لافتتاح مركز تدريب طلبة البورد لجراحة الصدر والقلب والاوعية الدموية من ابناء المحافظة.

واضاف ان" الكلية قامت بتهيئة كافة المستلزمات اللوجستية الخاصة بافتتاح المركز ، بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة ، مشيرا الى ان الوفد اطلع من خلال جولته في الاقسام والردهات وصالة التدريب الخاصة بالمركز ، مؤكدا ان المركز اعد كوادر طبية وتمريضية ستقوم بمهمة العمل في المركز.

 

وضم الوفد الاستاذ الدكتور عبد الامير الشمري نقيب اطباء العراق والدكتور مضر هاشم الاختصاص بجراحة القلب في مستشفى ابن البيطار ، فيما رافق الوفد الزائر عميد كلية الطب الدكتور حازم ريسان ونقيب اطباء المحافظة الدكتور الزركاني.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls