حالة الطقس

تدريسي من جامعة ذي قار محاضرا بورشة عمل بجامعة كربلاء للتطوير الاكاديمي والتنمية البشرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدريسي من جامعة ذي قار محاضرا بورشة عمل بجامعة كربلاء للتطوير الاكاديمي والتنمية البشرية

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

 شارك تدريسي من جامعة ذي قار ،في الورشة التي اقامتها كلية الهندسة احدى كليات جامعة كربلاء ،والخاصة بالتطوير الاكاديمي والتنمية البشرية ، بمشاركة اساتذة وموظفي وطلبة الجامعة من الخريجين الجدد.

وقال الدكتور احمد كاظم فهد ل(موقع الجامعة)":ان ورش العمل استهدفت مواضيع مختلفة ، منها في مجال التنمية البشرية واخرى في الجانب الأكاديمي للتدريسيين والموظفين فضلا عن الورشة التي استهدفت شريحة الخريجين الجدد وسبل الحصول على عمل بعد التخرج.

واضاف ان" ورش العمل تضمن(4) محاور ، حيث بين المحور الاول منها ، كيفية أدارة الوقت واداء الاعمال بالشكل الأمثل ، فيما ناقش المحور الثاني طرق تحسين الخطابة والالقاء والتقديم والاساليب المتبعة في ذلك .

أما الورشة الثالثة تناولت الكيفية التي يتم من خلالها الحصول على منح للدراسة في الولايات المتحدة من دراسة البكالوريوس ولغاية دراسة ما بعد الدكتوراه.

تم خلالها شرح الخطوات الواجب اتباعها للحصول على منحة أو زمالة دراسية بدأ من عملية البحث عن جامعة مناسبة ولغاية أخر خطوة وهي التحضيرات للسفر ، واختتم المحور الرابع من الورشة مستهدفا الخريجين الجدد الذين انتظموا في المحاضرة لمعرفة كيفية التهيئة للحصول على عمل من خلال كتابة سيرة ذاتية بشكل مناسب واكتساب المهارات اللازمة لاجتياز مقابلات العمل.

وشارك الورشة التدريسية وفاء شاكر إبراهيم من جامعة البصرة وذلك في اطار التعاون العلمي المشترك بين الجامعات العراقية خدمة للعلم.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls