حالة الطقس

تدريسي في جامعة ذي قار عضوا في المؤتمر العلمي والتطبيقي الدولي IEEE (PICS & T 2018)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدريسي في جامعة ذي قار عضوا في المؤتمر العلمي والتطبيقي الدولي IEEE (PICS & T 2018)

اعلام الجامعة / طالب الموسوي

 

 حصل الدكتور احمد محسن هيلان من كلية الاعلام بجامعة ذي قار على عضوية اللجنة التنظيمية للمؤتمر العلمي والتطبيقي الدولي IEEE (PICS & T 2018في دولة اوكرانيا.

وقال استاذ الاعلام الرقمي في كلية الاعلام الدكتور احمد محسن هيلان لـ(موقع الجامعة)":حصلت على عضوية اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي والتطبيقي الدولي IEEE (PICS & T 2018 والذي يعقد في جامعة خاركوف الوطنية للراديو الكترونيك في دولة اوكرانيا.

واضاف" ان المؤتمر العلمي والعملي الدولي يعنى بمشاكل الاتصالات. للعلوم والتكنولوجيا "(PICS & T-مبينا ان حصولي على عضوية اللجنة التنظيمية جاءت نتيجة للملاحظات المرسلة بهذا المجال وكذلك من خلال الآراء العلمية التي ارسلت لي واعتبروها ناجحة بالنسبة للمؤتمر كوني متخصص بهذا المجال.

يذكر ان المؤتمر يعقد في جامعة خاركوف الوطنية للراديو الكترونيك في دولة اوكرانيا منذ العام 2014 ويضم باحثين من اكثر من (20) دولة عربية وأجنبية وتأسست جامعة خاركوف للراديو الكترونيك في عام 1930 وتعتبر اليوم من أعرق الجامعات الأوكرانية المتطورة التي تستخدم الاساليب الحديثة في التدريس.

حيث تعتبر الجامعة الأولى بين كل المؤسسات التعليمية في أوكرانيا حيث بدأت في تطوير وتنفيذ أساليب التعلم الاليكترونية وربط الطالب والاستاذ اليكترونيا .

ولغة التدريس في الجامعة اختيارية على الطالب أما الروسية او الأنجليزية و ويدرس في الجامعة اليوم نحو 11177 طالب، منهم أكثر من 2050 أجنبي من مختلف دول العالم.

وتتكون هيئة تدريس الجامعة من 683 أستاذا، و 310 حملة درجة الدكتوراه ، و132 حملة درجة الاستاذية بروفيسور.

وتعتبر جامعة خاركوف للراديو الكترونيك جامعة رائدة في مجال تطوير أساليب التعليم الجديدة، وتشارك الجامعة مع جامعات في المملكة المتحدة، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، الولايات المتحدة من أجل إدماج الجامعات في شبكة واحدة مما يسهل عملية التبادل بين الجامعات

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls