حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قاريبحث مع مديرية ماء ذي قار ايصال الماء لمجمع تينا السكني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قاريبحث مع مديرية ماء ذي قار ايصال الماء لمجمع تينا السكني

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

بحث رئيس جامعة ذي  قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر،مع مدير ماء ذي قار المهندس احمد طالب، الية ايصال الماء لمجمع تينا السكني لمنتسبي جامعة ذي قار والواقع في منطقة الاسكان القديم.

وقال رئيس الجامعةلـ(موقع جامعة ذي قار)":على ضوء المطالبات الكثيرة من منتسبو الجامعة حول ايصال الماء لمجمع تينا السكني ،التقينا بمدير ماء ذي قار وتمت مناقشة الالية التي يتم من خلالها تنفيذ مشروع ايصال الماء للمجمع السكني.

واضاف ان" الجامعة سبق لها وان خاطبت محافظة ذي قار حول المشروع ذاته والتي بينت ان ايصال الماء الى المجمع السكني يكون ضمن مشروع المستشفى التركي،مبينا ان ربط المجمع بمشروع المستشفى التركي لايفي بالغرض المطلوب لمساحة المجمع الكبيرة والتي تحتوي على/720/وحدة سكنية.

من جانبه اشار مدير ماء المحافظة المهندس احمد طالب ان" مطالبات منتسبي الجامعة غاية في الاهمية ونحن من جانبنا نؤيد هذه المطالبات بإيصال الماء الى المجمع السكني ،مشيرا الى هيئة استثمار المحافظة كان علينا ابلاغنا قبل تنفيذ المشروع لتقديم دراسة حول الية ايصال الماء للمجمع كما حصل مع مجمع انماء الاستثمار والذي نفذ مشروعه وفق الدراسة التي تم اعدادها من قبلنا وكانت ضمن بنود العقد الموقع مع الشركة المنفذة للمشروع.

واضاف"على الجامعة ان تخاطب خلية الازمة المشكلة بالمحافظة وفقا لمطالبات منتسبي الجامعة بتنفيذ المشروع من اجل تخصص مبالغ مالية لتنفيذه مؤكدا ن كوادر مديرية الماء تتكفل بتنفيذه حال تخصيص الأنابيب الناقلة للماء.

وحضر اللقاء الدكتور لؤي قاسم المستشار القانوني لرئاسة الجامعة./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls