حالة الطقس

وفد نقابة الصحفيين بذي قار يزور جامعة ويثني على التعاون المشترك بينهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفد نقابة الصحفيين بذي قار يزور جامعة  ويثني على التعاون المشترك بينهما

اعلام الجامعة / طالب الموسوي

استقبل رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر في مكتبه بالمدينة  الجامعية  في المصطفاوية،وفد نقابة الصحفيين العراقيين بذي قار برئاسة الزميل عبد الحسن داود النصر الله رئيس فرع النقابة ،وبحضور الاستاذ الدكتور اسعد العوادي  مدير قسم الاعلام بجامعة ذي قار.

وقدم السيد نقيب الصحفيين شكر النقابة وثناءها على الجهود المبذولة من قبل السيد رئيس جامعة ذي قار بالتعاون المشترك بين الجامعة والنقابة وشكر بدور السيد رئيس جامعة ذي قار نقابة الصحفيين وثمن جهودهم في تغطية النشاطات الاعلامية للجامعة وكذلك كافة وسائل الاعلام في المحافظة التي كان لها دور فاعل في نقل الصورة الواضحة عن الصرح العلمي الكبير في المحافظة وكذلك جهودهم الكبيرة في المشاركة الفاعلة في الحفل التخرج المركزي الذي أقامته الجامعة.

وقال عضو الهيئة الادارية لفرع النقابة الزميل حازم محمد حبيب ان"زيارتنا اليوم للجامعة لتقديم الشكر و الثناء للتعاون الكبير الذي تبديه الجامعة للزملاء الصحفيين وتسهيل مهمة عملهم، فضلا عن التعاون المشترك بين الجامعة والنقابة بمحتلف المجالات.

واضاف"كما ان الجامعة ابدت استعدادها لإقامة دورات للزملاء الصحفيين في مركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعة يحاضر فيها اساتذة متخصصون من كلية الاعلام ،مؤكدا ان النقابة ستعلن عنها للزملاء لغرض المشاركة، شاكرا في الوقت نفسه جهود السيد رئيس الجامعة في تهيئة كل الاجواء للزملاء لإنجاز موادهم الصحفية سواء كانت مرئية او مقروءة .

وضم وفد فرع النقابة بالإضافة الى رئيس الفرع الزميلين  عضوي الهيئة الادارية في النقابة الزميل حازم محمد حبيب والزميل علي العتابي.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls