حالة الطقس

دور الاعلام في مكافحة المخدرات بندوه حواية في كلية الاعلام بجامعة ذي قار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دور الاعلام في مكافحة المخدرات بندوه حواية في كلية الاعلام بجامعة ذي قار

اعلام الجامعة/طالب الموسوي

 برعاية رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور ،رياض شنته جبر،اقامت كلية الاعلام احدى كليات جامعة ذي قار،ندوة حوارية بعنوان( دور الاعلام في مكافحة المخدرات) علئ قاعة الاجتماعات في الكلية،بحضور باحثين بهذا المجال فضلا عن اساتذة وطلبة الكلية.

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور مؤيد شاكر الطائي (لموقع الجامعة)": اقامت كليتنا ندوة حوارية عن افة المخدرات ودور الاعلام لمكافحتها،مؤكدا ان الندوة تضنمت(3) محاور رئيسية،حيث تناول الدكتور حامد الشطري من خلال المحور الاول منها الاساليب الاعلامية الحديثه في احتواء ازمة المخدرات ومكافحتها ودور الاعلام الجديد في المساهمة مع الدوائر المعنيه لوضع حلول واقعية واستثمار تاثير الرسائل الاعلامية.

واضاف"فيما بين مدير شعبة المخدرات بقيادة شرطة المحافظة العميد ناظم لويز،من خلال المحور الثاني ، عمل شعبة المخدرات والاطر القانونية التي تتعامل بها الدوائر المختصة للمروجين والمتعاطين والاحكام الصادره بحقهم محذرا من هذه الافة الاجتماعية التي تواجدت في صفوف الشباب،فيما ناقش الدكتور ابراهيم الصائغ من خلال المحور الثالث والاخير من الندوة ، الاضرار النفسيه والصحية الناتجة من تعاطي المخدرات وآثارها السلبية على السلوك الصحي والاخلاقي لشخصية المتورطين.

واشار الى ان الندوة سلطت الضوء على الكيفية التي يتم من خلالها التعامل الاعلامي للقضاء على هذه الافة الخطيرة والدخيلة على المجتمع.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls