حالة الطقس

افتتاح معرض البيع مباشر للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود بكلية الادارة والاقتصاد بجامعة ذي قار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح معرض البيع مباشر للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود بكلية الادارة والاقتصاد بجامعة ذي قار

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

 افتتح رئيس جامعة ذي قار،الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر، معرض البيع المباشرتحت شعار(صنع في العراق) الذي نظمته الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود جامعة ذي قار كلية الإدارة والإقتصاد،بحضور مدير الشركة الحقوقي رزاق حسين الركابي.

وقال عميد كلية الاداب الدكتور عدنان الشدود لـ(موقع الجامعة)":من اجل دعم المنتوج الوطني تم افتتاح معرض تالبيع المباشر والذي اقامته الكلية بالتعاون مع الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود.

واضاف ان"المعرض فتح ابوابه لطلبة الكلية من اجل التتبضع والاطلاع عن قرب للمنتوجات الوطنية العراقية بمختلف اشكالها،مؤكدا ان الجامعة وضمن توجهاتها دعم المنتوج الوطني الذي يضاهي بكل التفاصيل المنتوج الاجنبي وعلينا جميعا الوقوف مع كل المتوجات العراقية الوطنية وتشجيعها.

ومن جانبه اشار مدير الشركة الحقوقي رزاق حسين الركابي"ا ان الشعار الذي رفعه وزير الصناعه والمعادن المهندس محمد شياع السوداني (صنع في العراق) واستنادا إلى توجيهات الأستاذ المهندس أحمد الكعبي المدير العام للشركه العامة لصناعات النسيج والجلود ،تم افتتاح معرض للبيع المباشر في المكتبه العامه لكلية الإداره والإقتصاد من اجل اطلاع طلبة الجامعة على المنتوجات الوطنية وتشجيعها،مبينا ان المعرض سيستمر خلال الاسبوع الجاري،مثمنا الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة وعمادة الكلية من اجل انجاح فعاليات المعرض.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls