حالة الطقس

كلية مزايا الجامعة تكرم الطالبة الاولى على جامعة ذي قار بقلادة ذهبية على هامش مؤتمرها الاول للمخترعين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلية مزايا الجامعة تكرم الطالبة الاولى على جامعة ذي قار بقلادة ذهبية على هامش مؤتمرها الاول للمخترعين

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

 كرمت كلية مزايا الجامعة،الطالبة علياء عبد الحسن من كلية الادارة والاقتصاد ،الطالبة الاولى على جامعة ذي قار للعام الدراسي 2017-2018،على هامش مؤتمر الكلية الاول للمخترعين بحضور رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر ،وعميد كلية الادارة والاقتصاد الدككتور عدنان الشدود.

وقال رئيس جامعة ذي قار خلال كلمة القاها بالمناسبة ان" هذا التكريم ليس بجديد على كلية مزايا الاهلية ممثلة بعميدها الدكتور هادي نهر ،فهي ترعى العلماء والباحثين وسباقة لاحتضان هذه العقول النيرة من المخترعين ومن شتى الجامعات العراقية،مبينا ان الطالبة كرمت من قبل وزير التعليم العالي ومن جامعة ذي قار وها هي اليوم تنال التكريم من كلية مزايا الجامعة.

واضاف ان"تكريم الطالبة هو دين في اعناقنا سنرده حال تخرج الدفعة الاولى لطلبة الكلية،مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه رئيس مجلس الامناء في الكلية الدكتور محمد دحام ،مبينا اننا بين فترة واخرى نجد جديدا في هذه الكلية من فعاليات ونشاطات مختلفة .

ومن جانبه اشار عميد كلية مزايا الجامعة الاهلية الدكتور هادي نهر"ياتي تكريم الطالبة الاولى على جامعة ذي قار،متزامنا مع انعقاد فعاليات المؤتمر الاول للمخترعين ،مبينا انها مناسبة لتكريم العقول التي جعلت من الطالبة تحصل على المركز الول بين زملائها على كليات جامعة ذي قار.

واضاف اننا في الوقت الذي نتقدم فيه بالشكر والامتنان لشخص الدكتور رياض شنته جبر رئيس جامعة ذي قار،نثمن جهود الاساتذة والعاملين في جامعة ذي قار وهم يبذلون قصارى الجهود من اجل رعايتهم للطلبة كي يحصلوا على مرتب متقدمة خدنة لمدينتهم وللعراق الجديد.

وتجول رئيس جامعة ذي قار على اجنحة المؤتمر واستمع الى شرح مفصل قدمه العلماء اصحاب الاختراعات والحاصلين على براءات اختراع بمختلف المجالات.

وانطلقت اعمال مؤتمر ومعرض الاختراعات في كلية مزايا الجامعة بالتعاون مع منتدى المخترعين العراقيين،وتحت شعار/بالمخترعين والمبدعين تنهض الشعوب وتبنى الحضارات/ ويتضمن المؤتمر/5/ محاور هي الاختراعات في مجالات الطب والهندسة والعلوم التطبيقية والزراعة فضلا عن الاختراعات في المحجال الامني ويستمر للفترة من 14-15 أذار الجاري.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls