حالة الطقس

تشغيل/52/ خريجا بمختلف الاختصاصات العلمية على كليات جامعة ذي قار المسائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشغيل/52/ خريجا بمختلف الاختصاصات العلمية على كليات جامعة ذي قار المسائية

اعلام الجامعة/طالب الموسوي


اعلنت جامعة ذي قارعن تشغيل/52/ خريجا من الذين انتظموا ببرنامج التأهيل والتوظيف والمتابعة،فيما اشارت الى ان تشغيلهم هو بصفة اجور يومية على كليات الدراسات المسائية.
وقال مدير شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة الدكتور حسين الحصونه ان" الجامعة شغلت /52/ خريجا من الذين انتظموا بدورات تأهيلية بمختلف المجالات وفق برنامج تم اعداده لهذا الغرض،مبينا ان تشغيلهم بصفة اجور يومية بينهم محاضرون بعدد من كليات الجامعة.
واضاف" ان الخريجين والبالغ عددهم/52/ خريجا بواقع/21/خريجا من الذكور و/31/ خريجة من الاناث ،تم توزيعهم بواقع/36/ خريجا وخريجة في كلية الهندسة و/5/ خريجين في كلية علوم الرياضيات والحاسبات ،و/4/ خريجين بكلية التمريض و/4/ خريجين في كلية الادارة والاقتصاد بالاضافة الى/3/ خريجين في كلية القانون.
واشار الى ان" شعبة التأهيل في الجامعة مستمرة بتنفيذ برنامج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإقامة دورات مختلفة للطلبة الخريجين من اجل اعدادهم وتزويدهم بالمعلومات اللازمة وصولا الى ادماجهم في سوق العمل وتطوير قدراتهم المهنية لايجاد فرص عمل تتلائم مع تحصيلهم العلمي ، مؤكدا ان شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة وفرت قاعدة بيانات متقدمة لتسجيل المتدربين ومتابعتهم ، كما انها عاكفة على دراسة حالة السوق وما تتطلبه من فرص عمل وتضمين ذلك في خطط الشعبة المستقبلية في مجال التدريب والتأهيل.
يذكر ان قسم التأهيل والتوظيف والمتابعة بجامعة ذي قار وضمن برنامج تأهيل وتوظيف ومتابعة الطلبة الخريجين نظم (17) دورة وورشة عمل بمختلف المجالات والاختصاصات على مدى(5) اشهر الاخيرة من العام الماضي 2017 ، شارك فيها(942) متدربا من الخريجين وبمختلف الاختصاصات العلمية./انتهى

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls