حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يلتقي ممثلي طلبة الكليات والأقسام الداخلية للاستماع لمشاكلهم ومقترحاتهم التي تخص واقع الكليات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يلتقي ممثلي طلبة الكليات والأقسام الداخلية للاستماع لمشاكلهم ومقترحاتهم التي تخص واقع الكليات

إعلام الجامعة // مرتضى العبودي

التقى رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر ممثلي طلبة الكليات والأقسام الداخلية بحضور مدير الأقسام الداخلية الاستاذ المساعد الدكتور سميع جلاب السهلاني للاستماع للمشاكل التي تواجه الطلبة ومقترحاتهم التي تخص تطوير واقع الكليات واحتياجاتهم .

واستمع رئيس الجامعة خلال اللقاء الى المشاكل التي تواجه الطلاب والصعوبات والمعوقات التي تعترضهم ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها من اجل النهوض بالواقع التعليمي والوصول إلى الغاية المنشودة في التواصل بين الجامعة وطلبتها مؤكدا على أن يكون اللقاء شهرياً .

 وتضمنت المشاكل التي  طرحها الطلبة خلال اللقاء نقص المياه في مجمعات السكن الطلابي بسبب تجاوز الاهالي على الأنبوب الناقل للمياه الذي يغذي بناية الاقسام الداخلية فضلا عن كثرة  إعداد الطلبة فيها .

 وجرى ايضا طرح مشكلة نقل الطلبة من السكن الجامعي الى الكليات  التي تقع خارج المدينة الجامعية بسبب قلة الآليات المتوفرة نتيجة قلة التخصيصات المالية من الوزارة .

واكد رئيس الجامعة خلال اللقاء ضرورة الالتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة وبالإرشاد الأكاديمي والخطة الدراسية، والمحافظة على ممتلكات الجامعة بما يساهم في تطويرها وجعلها في مقدمة الجامعات العراقية.

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls