حالة الطقس

كليات جامعة ذي قار توجه طلبتها في المراحل الاولى بضرورة الالتزام بتوجيهات الوزارة والجامعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كليات جامعة ذي قار توجه طلبتها في المراحل الاولى بضرورة الالتزام بتوجيهات الوزارة والجامعة

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

وجهت عدد من كليات جامعة ذي قار الطلبة المقبولين فيها في المراحل الاولى بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة التعليم العالي ومجلس جامعة ذي قار.

وقال عميد كلية الادارة والاقتصاد الدكتور عدنان الشدود" ان قانون انضباط طلبة التعليم العالي تشير الى الحفاظ على موجودات الكلية ، والالتزام بالنظام والتحلي بالثقافة العامة التي تعكس مدى التزام طلبة الجامعة بالتعليمات الصادرة من مجلس الجامعة والوزارة.

واضاف "كما تم تبليغ الطلبة بالمهارات الارشادية التي تخص الجوانب التربوية والالتزام بالضوابط التي اكدت عليها رئاسة الجامعة والوزارة.

من جانبه اشار معاون عميد كلية الاداب الدكتور جاسب لـ(موقع الجامعة)": التقينا بطلبة المرحلة الاولى ونقلنا خلال اللقاء تحيات رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر للطلبة ،وتم شرح قانون انضباط الطلبة والوقوف على توجيهات الوزارة ومجلس الجامعة بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة.

من جانبه حث رئيس قسم الاجتماع الدكتور عدي بجاي الطلبة الى "ضرورة ان يكون الطالب الجامعي مثالا يحتذى به والابتعاد عن الامور التي قد تجعل الطالب الجامعي وهو يعكس بوجوده في الجامعة هذا الصرح العلمي الكبير ان يصبح شخصا لايمثل العلم

ونحن بأمس الحاجة لهذه الطاقات الشابة لاسيما ونحن نمر بمرحلة النهوض والبناء والتنمية.

فيما اشار رئيس قسم الشريعة في كلية العلوم الاسلامية الدكتور طارق علي كسار ان" طلبة العلوم الاسلامية لابد ان يكونوا بمستوى المسؤولية والسير بنهج القران الكريم وسيرة اهل البيت ،ونحن على مقاعد الدراسة ننتظم من اجل ان يرى غيرنا اننا طلاب علم اولا نمثل الوجه الحقيقي لهذا الصرح العلمي الكبير وهو جامعة ذي قار التي خرجت الاف الطلبة بمختلف الاختصاصات العلمية ليقدموا خدماتهم الى ابناء مدينتهم وبلدهم العزيز.

واكدت رئيسة قسم اللغة الانكليزية بكلية الاداب الدكتور بشرى خلف ان" طلبة المرحلة الاولى قد تم اللقاء بهم واعطائهم توجيهات الوزارة ومجلس الجامعة بخصوص الالتزام بالتعليمات الصادرة ،كما تم نقل تحيات وتمنيات السيد رئيس الجامعة لهم بالموفقية والنجاح وان يكونوا مثالا للطالب الملتزم علميا وتربويا/انتهى

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls