حالة الطقس

الحكومة المحلية بقضاء سوق الشيوخ تبدي استعدادها للتعاون مع عمادتي كليتي الاثار والتربية الاساسية بالقضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة المحلية بقضاء سوق الشيوخ تبدي استعدادها للتعاون مع عمادتي كليتي الاثار والتربية الاساسية بالقضاء

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

اطلع وفد من الحكومة المحلية بقضاء سوق الشيوخ 35 كم الى الجنوب من مدينة الناصرية على سير العملية التعليمية في كليتي الاثار والتربية الاساسية، فيما اشارت الى استعدادها الكامل لدعم الكليتين وتلبية احتياجاتهما .

وقال عميد كلية الاثار الدكتور هيثم عباس الصويلي لـ(موقع الجامعة)": اطلع الوفد الحكومي الذي تراسه عضو مجلس محافظة ذي قار حسن الوائلي وقائمقام القضاء ستار الجابري بالإضافة الى مدير بلدية القضاء وعدد من المسؤولين على سير العملية التعليمية والوقوف على احتياجات كلية التربية الاساسية التي افتتحت العام الدراسي الحالي.

من جانبه اشار قائمقام القضاء ستار الجابري الى ان" القضاء على استعداد كامل لتقديم الدعم الخدمي وتلبية احتياجات الكليتين لاسيما وان القضاء شهد افتتاح كلية ثانية هي كلية التربية الاساسية وعلينا الوقوف مع هذين الصرحين العلميين وتقديم كل مانستطيع من اجل تسهيل عمل عمادات الكليتين .

واوضح ان" الجهد البلدي في القضاء سيوجه كوادره العاملة والياته للقيام بحملات تنظيف يومية امام واجهة الكليتين وحملة اخرى لتشجيرهما .

 

يذكر ان قضاء سوق الشيوخ قد شهد افتتاح كليتين تابعتين لجامعة ذي قار هما كلية الاثار والتي ينتظم فيها للدراسة/150/طالبا للمرحلتين الاولى والثانية والتي ستستقبل/60 / طالبا ضمن خطة قبولها لهذا العام ، فيما تم افتتاح كلية التربية الاساسية لهذا العام الدراسي 2017-2018 وينتظم فيها للدراسة /70/ طالبا وطالبة .

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls