حالة الطقس

جامعة ذي قار تنظم وقفة تضامنية لدعم قواتنا الأمنية وحشدنا المقدس في تصديهم للانفصاليين ودعما للعراق الموحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة ذي قار تنظم وقفة تضامنية لدعم  قواتنا الأمنية وحشدنا المقدس في تصديهم للانفصاليين  ودعما للعراق الموحد

إعلام جامعة ذي قار \\ لطيف غجيري سلمان

 

نظمت جامعة ذي قار وقفة تضامنية شارك فيها أساتذة وطلبة ومنتسبو الجامعة لدعم قواتنا الأمنية وحشدنا المقدس في تصديهم لكل قوى الظلام والإرهاب والانفصاليين الأكراد من أذناب الصهاينة  ودعما للعراق الموحد ، أمام مبنى رئاسة الجامعة  في المدينة الجامعية .
وقال رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر بكلمته التي ألقاها في هذه الوقفة التضامنية " إن الانتصارات المستمرة والعظيمة لقواتنا الأمنية وحشدنا المقدس  جعلت العالم كله يقف احتراما وتقديرا و تبجيلا لرجالات العراق الإبطال .. اليوم العالم كله مقبل علينا مرحبا ومباركا لانتصاراتنا لى قوى الشر والظلام لأننا أصحاب العقيدة الراسخة في الانتماء للوطن والأرض والمقدسات .. ولكن أعداء العراق أرعبتهم انتصاراتنا فلم نلتقط أنفاسنا بعد من قتال الدواعش والقضاء عليهم حتى حركوا ذيولهم في المنطقة في مؤامرة جديدة محاولين تقسيم العراق فأوعزوا الى الانفصاليين الأكراد بإجراء استفتائهم المزعوم  فانتخى لهم الجيش العراقي البطل وحشدنا المقدس حتى أخرسهم وأعاد هيبة الدولة المفقودة في المنطقة منذ العام 2003 فهؤلاء الانفصاليون لم يكونوا يوما مع القانون او مع الدستور او مع العراق الموحد " .
فيما ألقى التدريسي في كلية الإعلام الدكتور حامد مجيد ألشطري كلمة في الوقفة التضامنية بين فيها مخاطر الإشاعة وما تروجه القنوات الفضائية الصفراء من أكاذيب للنيل من وحدة العراق وسرقة انتصارات أبناءه الذين استطاعوا بصبرهم وجلدهم وعقيدتهم الراسخة القضاء على كل قوى الشر ، وبين ان هذه القنوات لازالت تنفث سمومها عن طريق الإشاعات المغرضة لتثبيط عزيمة أبناء العرق في التصدي للمؤامرات التي تريد النيل منه".
فيما ألقى الشاعر حيدر عبد الخضر العديد من القصائد والإشعار الحماسية في هذه المناسبة التي مجدت وحدة العراق وتضحيات الشهداء وقواتنا الأمنية الجسورة التي جعلت العالم كله يقف على قدميه احتراما لهذه الإرادة والتصميم والعزم والشجاعة التي قل نظيرها بين جيوش العالم .
وألقى أيضا الطالب مرتضى خالد الطالب في كلية الإعلام بجامعة ذي قار كلمة بالمناسبة بين فيها رفض كل مكونات الشعب لتخرصات أذناب البرزاني التي تدعو الى الانفصال عن جسد العراق الواحد مبينا ان أبناء العراق اليوم هم يدان أحداهما تحارب الإرهاب وقوى الردة والانفصال وتحقق الانتصارات وأخرى توثق هذه الانتصارات في إشارة منه الى الإعلام المناضل الذي رافق سير المعارك ووثقها لتكون خير شاهد ودليل على قدرة وشجاعة أبناء العراق الغيارى وشاهد أيضا على دناءة وخسة من أراد بهذا البلد الشر والهوان .

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls