حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يستقبل الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017-2018

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يستقبل الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017-2018

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

استقبل رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر طلبة كليات الجامعة في بوابة المدينة الجامعية بمناسبة العام الدراسي الجديد.

ووجه رئيس الجامعة اثناء الاستقبال كلمة للطلبة والأساتذة والموظفين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، متمنيا بان يكون عاما حافلا بالنجاح والتفوق العلمي والمعرفي والابداع في صروح العلم والمعرفة ، مشددا على الطلبة الالتزام بالدوام منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد 2017-2018.  والتقيد بالنظام والتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة ، ومن بينها ارتداء الزي الموحد بالألوان المحددة، والمحافظة على النظافة والممتلكات العامة.

واضاف ان" الجامعة قد أكملت استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد ، بدءاً من الحدائق والفضاءات الى الاقسام الداخلية وغيرها ، فضلا عن اكمال كليات الجامعة متطلباتها لاستقبال العام الدراسي الجديد للدراستين الأولية بشقيها الصباحية والمسائية ، والدراسات العليا.

 

و تمنى رئيس الجامعة لطلبة الجامعة وتدريسييها بان يكون هذا العام ، عاما للتفوق والنجاح، وان يتمكنوا من تحقيق نتائج متقدمة في صروح العلم والمعرفة ، مشيدا بما يسهم به الاعلام الجامعي في ابراز الصورة العلمية المشرقة بحرفية عالية./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls