حالة الطقس

جامعة ذي قار تهنئ الزميل عبد الحسن داود بمناسبة فوزه برئاسة فرع ذي قار لنقابة الصحفيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة ذي قار تهنئ الزميل عبد الحسن داود بمناسبة فوزه برئاسة فرع ذي قار لنقابة الصحفيين

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

قدمت جامعة ذي قار ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر ، برقية تهنئة للزميل عبد الحسن داود بمناسبة فوزه رئيسا لفرع نقابة الصحفيين  في المحافظة.

وجاء في برقية التهنئة والمرفقة معها باقة ورد والتي قدمها مدير الاعلام والعلاقات العامة بالجامعة الدكتور رائد مجيد جبار " يطيب لي ان ارفع لكم التهاني الحارة واسمى التبريكات لمناسبة فوزكم رئيسا لفرع نقابة الصحفيين  في المحافظة. والذي جاء من خلال مسيرتكم المميزة في مجال الاعلام والاقتدار العالي والنجاح المتواصل في خدمة وتنمية العمل الاعلامي والصحفي في مدينتنا الناصرية الفيحاء وبلدنا العراق العزيز". وكانت نقابة الصحفيين العراقيين/المركز العام/ قد اعلنت  في 27 من  اب الماضي فوز الزميل عبد الحسن داوود شناوة برئاسة فرع النقابة في محافظة ذي قار، بعد اجراء الانتخابات الفرعية فيها.

وشهدت مشاركة 43 عضو عامل من أصل 63  عضواً يحق لهم الاقتراع ، وقد تنافس اربعة مرشحين على منصب رئيس الفرع وهم كل من جواد كاظم اسماعيل ، وعبد الحسن داوود شناوة ، وكاظم العبيدي وعامر عبد الرزاق ، وتنافس ثلاثة أخرين على منصب النائب وهم كل من جاسم ضيدان ، وعلي الشاهر وعبد الحسن الركابي، وثماني مرشحين لشغل ثلاث مقاعد في الهيئة الادارية".

 

و افضت الانتخابات الى فوز الزميل عبد الحسن داوود شناوة بـ 14 صوتاً ، كما فاز في منصب النائب الزميل عبد الحسن الركابي ، فيما فاز كل من الزملاء حازم محمد حبيب وحسين الجوارني وغزوان الغزي بمنصب اعضاء الهيئة الادارية و تسمية الزميلين عبد الحسن محسن وهاني الحربي كاعضاء احتياط في الفرع./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls