حالة الطقس

جامعة ذي قار ومجلس المحافظة يتوصلان لحل مشكلة كليات الاداب والاعلام والعلوم الاسلامية المهددة بالاخلاء من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة ذي قار ومجلس المحافظة يتوصلان لحل مشكلة كليات الاداب والاعلام والعلوم الاسلامية  المهددة بالاخلاء من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

بحث وفد جامعة ذي قار برئاسة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر، مع مجلس محافظة ذي قار عددا من القضايا المتعلقة بكلياته الثلاث المهددة بالإخلاء من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بحضور مدراء دوائر العمل والشؤون الاجتماعية ومديرية كهرباء المحافظة بالإضافة الى مديرية البلدية فيها.

وقال رئيس مجلس المحافظة الحقوقي حميد نعيم الغزي لـ(موقع الجامعة)": بحثنا مع وفد جامعة ذي قار القضايا المتعلقة بإخلاء عدد من كلياتها بحضور مدراء الدوائر المعنية،حيث سيقوم مجلس المحافظة بإصدار كتاب الى محافظ ذي قار لايقاف اجراءات الاخلاء التي صدر امر بها من القضاء.

واضاف" كما سنقوم شخصيا بالاتصال بوزير العمل والشؤون الاجتماعية كي يساهم باصدار امر بعدم الضغط على الجامعة من قبل دائرة الرعاية الاجتماعية، مبينا ان كليات الجامعة الثلاثة تضم اكثر من (4) الاف طالبا وطالبة وهم جميعا ابناؤنا وعلينا تهيئة الظروف المناسبة من اجل تحقيق تقدما علميا خدمة  للمحافظة والعراق عموما.

من جانبه ثمن رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر الاجراءات التي يقوم بها مجلس المحافظة ووقوف الدوائر الرسمية ذات الصلة بالموضوع ومساعدتها الجامعة في هذا الجانب.

واضاف"كما تم خلال اللقاء  الاتفاق مع مدير بلدية الناصرية المهندس عبد الناصر النصر الله المتعلقة باكمال معاملة تمليك الاراضي الواقعة امام المدينة الجامعية واستغلالها كمشاريع جديدة لانشاء بنايات لكليات الجامعة التي لاتمتلك بنايات.

وحضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور احمد النجار ومدير الدائرة القانونية بالجامعة وممثل الشعبة الهندسية فيها بالاضافة الى المنسق الاعلامي للجامعة طالب الموسوي./انتهى


 

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls