حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يلتقي وزيرة الصحة والبيئة ويسلمها درع دائرة بيئة محافظة ذي قار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يلتقي  وزيرة الصحة والبيئة ويسلمها درع دائرة بيئة محافظة ذي قار

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

سلم رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر وزير الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين درع مديرية بيئة المحافظة ، بمناسبة مرور عام على درج مناطق الاهوار والاثار على لائحة التراث العالمي.

وقالت وزيرة الصحة والبيئة لـ(موقع الجامعة)": اننا نحضر اليوم الى مدينة الناصرية لغرض حضور الاحتفال المركزي في الذكرى الاولى لمرور عام على درج مناطق الاهوار والاثار على لائحة التراث العالمي(اليونيسكو) ، مؤكدة ان هناك ملفات عديدة تنتظرنا لتقديمها الى لجنة اليونسكو خلال تشرين الاول.

واضافت ان" الوزارة تعمل على انجاز انجاز عدد من المستشفيات المتلكئة في محافظة ذي قار وتأمين الادوية الضرورية للمرضى والمراجعين ، بالاضافة الى انجاز المستشفى التركي الذي يسع لـ/400/ سرير بالكامل خلال العام الحالي ، فضلا عن انجاز مشاريع اخرى محط اهتمام الوزارة وذلك رغم الازمة المالية التي تمر بها البلاد .

واشارت ان" الوزارة استحصلت موافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي على ادراج ملف مستشفى الجبايش في اجتماعات مجلس الوزراء المقبلة للتصويت على استثنائه من قرار تجميد العمل واطلاق الاموال الخاصة باستئناف العمل فيه .

وتابعت ان" الوزارة تتعهد بتأمين الادوية التي تهم المواطنين وتمس حياة المرضى مثل ادوية السرطان والادوية المنقذة للحياة واللقاحات والتي تخصص لها الوزارة النسبة الاكبر من موازنتها.

وافتتحت وزير الصحة والبيئة اليوم الاحتفال المركزي على قاعة بهو البلدية بالمحافظة ، بمناسبة مرور عام على ادراج ملف الاهوار على لائحة التراث العالمي بحضور رئيس جامعة ذي قار وعدد من السادة العمداء ، بالاضافة الى مسؤولين من وزارة الصحة والبيئة في محافظات البصرة وميسان وذي قار ، فضلا عن المسؤولين الحكوميين بالمحافظة./انتهى

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls