حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يشارك في الامسية الرمضانية التي اقامتها رابطة المثقفين بالتعاون مع دائرة صحة ذي قار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يشارك في الامسية الرمضانية التي اقامتها رابطة المثقفين بالتعاون مع دائرة صحة ذي قار

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

شارك  رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر في الامسية الرمضانية التي اقامتها رابطة المثقفين بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة على قاعة مستشفى بنت الهدى التعليمي ، بحضور مدير عام صحة المحافظة الدكتور جاسم الخالدي مع عدد من الاكاديمين والمثقفين بالاضافة الى عدد من كوادر دائرة صحة المحافظة.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر لـ(موقع الجامعة)": إن ألق العراق من إشراقاته وأمسياته ورمضانياته المباركة ذلك بأننا جزءٌ من ملحمة كبيرة يخوضها جيشنا الباسل وحشدنا الشعبي البطل من أجل أن تعود البسمة ويعود الاستقرار وأن يبقى العراق واحدا مستقرا آمنا بأبنائه بدياره بخيراته . شنته أضاف إننا ندخل اليوم إلى عالم الطب وعالم الصحة ودائرتها بأطبائها وممرضيها وموظفيها الكرام لنمد يد العون والمساعدة لهذه الشريحة المناضلة التي تخدم العراق وأهل العراق.

واضاف أن" الأطباء ومساعديهم شريحة مقدسة بنظر المثقفين كونها تؤدي دوراً إلهيا وإنسانيا وأخلاقيا لخدمة أبناء العراق في كل مناحي الحياة.

من جانبه اشار مدير عام صحة المحافظة الدكتور جاسم الخالدي" أن دائرتنا اعتادت على إقامة هذه الأمسية سنوياً وهي تعتبر نافذة ثقافية بيننا وبين رابطة مثقفي ذي قار مبينا ان التقاء النخبة من مثقفي المحافظة بمختلف المستويات يساهم في تكاتف المجتمع علميا وثقافيا.

 

وتأتي اقامة الامسية ضمن النشاطات الثقافية السنوية التي تقيمها دائرة صحة ذي قار بالتعاون مع ورابطة المثقفين في المحافظة شارك فيها عدد من الشخصيات الأدبية والثقافية ومشاركة شعراء صدحت حناجرهم بحب الوطن وبطولات أبناء الحشد ، فيما قدم الباحث والمفكر حسن علي خلف مناقشة بحث حول عام الفيل وأحداثه./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls