حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يؤكد خلق روح المنافسة بين الطلبة لتحقيق النتائج ورفع مستوى أداء مؤسسات التعليم العالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يؤكد خلق روح المنافسة بين الطلبة لتحقيق النتائج ورفع مستوى أداء مؤسسات التعليم العالي

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

دعا رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور رياض شنته جبر الى ضرورة خلق روح المنافسة بين طلبة كليات الجامعة ولجميع التخصصات العلمية ، لغرض تحقيق النتائج المرجوة التي تنعكس إيجاباً على مستوى أداء مؤسسات التعليم العالي.

وأضاف خلال زياراته التفقدية لكليات التربية الإنسانية وكلية العلوم الصرفة وكلية علوم الرياضيات والحاسبات وكلية القانون : ان الجامعة تسعى دائما ليكون مركزها متقدما بين الجامعات ومضاعفة الجهود  للاستمرار في تحسين أدائها وإعدادها لخريجين متميزين في تخصصاتهم ، وقياديين في مواقع عملهم يتمتعون بالكفاءة والإبداع.

واشار الى ان" الانضباط الكبير الذي يتميز به طلبة الجامعة ما هو الا نتاج مثابرة وجهد علمي كبير معربا عن شكره وتقديره لعمداء الكليات ، ولرؤساء الأقسام العلمية ، ولأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على جهودهم التي يبذلونها مع الطلبة لتحقيق النتائج المرجوة، املا تعظيم الانجازات بهذا المجال في كافة التخصصات، ومبرزاً أهمية دور عضو هيئة التدريس في تحسين المخرجات التعليمية ، والمساهمة الفاعلة في إكساب الطالب المعارف .

 

وتدير جامعة ذي قار(19) كلية علمية وانسانية بمختلف الاختصاصات ، ينتظم فيها للدراسة اكثر من(19) الف طالب وطالبة موزعين على الدراستين الصباحية والمسائية ، فضلا عن انها تضم(57)قسما علميا بمختلف الاختصاصات وخمسة مراكز بحثية./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls