حالة الطقس

جامعة ذي قار تحصد المركز الثالث في مهرجان البوستر والتصوير الفوتوغرافي السنوي الثاني بجامعة كركوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة ذي قار تحصد المركز الثالث في مهرجان البوستر والتصوير الفوتوغرافي السنوي الثاني بجامعة كركوك

اعلام الجامعة / طالب الموسوي

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د عبد الرزاق العيسى ،اختتمت في جامعة كركوك فعاليات مهرجان البوستر والصورة الفوتوغرافية للفترة من 2-4/5/ 2017، حيث حصلت جامعة ذي قار على المركز الثالث في مسابقة الصورة الفوتوغرافية.

وقال رئيس الوفد الدكتور احمد محسن هيلان لـ(موقع الجامعة)": تمكنت جامعتنا من احراز المركز الثالث ضمن مسابقات الصورة الفوتغرافية،من خلال مشاركة ثلاث من طلبة الجامعة وهم الطالب حسن فالح قاسم  من كلية التربية للعلوم الصرفة ، والطالبة ايات ربيع لفتة من كلية العلوم بالاضافة الى الطالبة سارة داغر من كلية الهندسة حيث شاركوا بأعمال نالت اعجاب الحاضرين.

واضاف"ان هذا الانجاز الكبير يضاف الى الانجازات الاخرى التي حققتها جامعة ذي قار في جميع المشاركات والمهرجانات التي تقيمها وزارة التعليم العالي سواء كانت ثقافية او علمية او رياضية، مؤكدا " ان هذا الانجاز ماكان له ان يتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس جامعة ذي قار للمشاركين.

واضاف ان المركز الاول بمسابقة البوستر كانت من حصة جامعة ديالى مناصفة مع جامعة بابل ، فيما كان المركز الثاني مناصفة بين جامعة تكنولوجيا المعلومات وجامعة واسط.

اما المركز الثالث فكان مناصفة بين جامعة بغداد والجامعة التقنية الوسطى ، اما مسابقة التصوير الفوتغرافي ، فكان المركز الاول من نصيب جامعة كركوك . فيما احتلت جامعو ميسان المركز الثاني ، وجاءت جامعة ذي قار بالمركز الثالث.

يذكر بأن مهرجان البوستر والصور الفوتوغرافية يقام سنويا بمشاركة الجامعات العراقية كافة تجسيدا للانتصارات والبطولات الفذة للقوات الامنية ضد عصابات داعش الارهابية./انتهى

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls