حالة الطقس

كلية الطب البيطري بجامعة ذي قار تشارك في المؤتمر العلمي الثالث للطب البيطري بجامعة كربلاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلية الطب البيطري بجامعة ذي قار تشارك في المؤتمر العلمي الثالث للطب البيطري بجامعة كربلاء

إعلام كلية الطب البيطري // علي الحارس

شاركت كلية الطب البيطري بجامعة ذي قار في المؤتمر العلمي الثالث الذي عقدته كلية الطب البيطري بجامعة كربلاء تحت شعار بالبحث العلمي نرتقي بثروتنا الحيوانية وندعم اقتصادنا وبمشاركة كليات الطب البيطري في الجامعات العراقية .

أقيم المؤتمر برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى على قاعة الاجتماعات في المدينة الجامعية ، حيث القيت في المؤتمر مجموعة من  البحوث العلمية التي تناولت الية تحسين الثروة الحيوانية وطرق المحافظة عليها لما لها من تاثير ايجابي على الاقتصاد العراقي .

وهدف المؤتمر الى تشخيص مشاكل الثروة الحيوانية في البلد ومحاولة ايجاد الحلول العلمية والعملية ومناقشة الاليات الحديثة المتبعة في الدول المتقدمة في تحسين الثروة الحيوانية فضلاً عن تسليط الضوء على اهمية الثروة الحيوانية وضرورة النهوض بها دعما للاقتصاد الوطني، فيما شملت محاور المؤتمر العلوم الأساسية والعلوم البيطرية السريرية والأمراض المشتركة إضافة إلى أمراض الدواجن والأسماك .

يذكر ان المؤتمر شارك فيه عميد كلية الطب البيطري بجامعة ذي قارالأستاذ الدكتور رحمن كاظم محسن والدكتور ضرغام الحسن التدريسي في الكلية الذي نال شهادة تقديرية من المؤتمر .    

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls