حالة الطقس

رئيس جامعة ذي قار يشارك كلية مزايا الجامعة احتفالها بمناسبة عيد الجيش ويبارك انتصاراته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس جامعة ذي قار يشارك كلية مزايا الجامعة احتفالها بمناسبة عيد الجيش ويبارك انتصاراته

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

شارك رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته جبر،كلية مزايا الاهلية في الاحتفالية التي نظمتها بمناسبة يالذكرى الـ 96 لتاسيس الجيش العراقي،بحضور بحضور عدد كبير من الاكاديميين من كلية مزايا وجامعة ذي قار فضلا عن عدد من القادة الامنيين والطلبة الجامعيين .

وقال رئيس الجامعة خلال كلمة القاها في الاحتفالية"اننا نبارك الانتصارات التي يحققها الجيش والشرطة العراقية بالتزامن مع عيد تاسيسهما ، لافتا الى انهم يخوضون الجهاد الحقيقي ضد تنظيم داعش الارهابي ، وسيحرزون النصر الكبير على اعدائهم .

واضاف ان جامعة ذي قار" والجامعات الاهلية في الناصرية تقف سندا للجيش والحشد الشعبي ، داعيا الطلبة الى المضي في طريق النجاح والتمييز العلمي لانه سلاحهم في هذه المرحلة .

من جانبه اعلن رئيس امناء كلية مزايا محمد دحام،عن تحصيص (10) مقاعد دراسية مجانا لمنتسبي الجيش العراقي، لافتا الى ان كلية مزايا شانها شان بقية المؤسسات الأكاديمية تتقدم بالشكر والعرفان للمؤسسة العسكرية في العراق والتي تمثل الدرع الحامي للوطن.

فيما اشارعميد كلية مزايا الدكتور هادي نهر لـ(موقع الجامعة)": ان الشعب العراقي بكافة اطيافه مدين بالشكر والتقدير للابطال الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل حياة حرة كريمة في امن وامان،معربا عن ثقته بقدرة الجيش العراقي بالقضاء على الارهابيين الذين احتلوا المدن وهجروا المواطنين في الموصل وغيرها من المحافظات وسعوا لخلق الفتنة بين الاخوة.

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls