حالة الطقس

بيانات القسم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

قسم الشؤون الإدارية

1-      هو احد  الإدارات المهمة في جامعة ذي قار والذي يختص  بالإشراف والمتابعة على كافة شؤون التوظف وتوفير القوى العاملة المساندة لكافة الكليات ومراكز العمل كما يقوم بتقديم كافة الخدمات الإدارية ،كما أنه الإدارة المناط بها تطبيق اللوائح والقرارات الصادرة من مجلس الجامعة وديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية وجميع مؤسسات وهيئات الدولة وكذلك التعاميم الصادرة من رئيس الجامعة والسيد المساعد الاداري وكذلك ما تنتهي إليه اللجان المعتمدة في الجامعة.

 

2-       يقوم قسم الشؤون الإدارية بالإعلان عن الوظائف الشاغرة وعمل إجراءات التعيين والندب والنقل كما أنه الإدارة التي تواكب الموظف طوال مدة حياته الوظيفية في الجامعة من خلال الإجازات بكافة أنواعها والعلاوات والترقيات والتقاييم وإصدار القرارات ذات العلاقة بالمهام الوظيفية ،بالإضافة إلى الاحتفاظ بالمعلومات والبيانات الإدارية عن كافة الموظفين والتي يسهل لها إعداد التقارير والإحصائيات للإدارة العليا.

 

3-      كما يختص  قسم الإدارية بإصدار الرواتب الشهرية لجميع العاملين من غير الهيئة الأكاديمية بعد مراجعتها وتدقيقها وما يستتبع ذلك أيضاً من إجراءات نهاية الخدمة .

4-      ويناط بقسم الإدارية المسئولية عن اصدار اوامر تشكيل بعض اللجان الهامة بالجامعة ومنها لجنة شئون الموظفين ولجنة تعيينات العاملين من غير الهيئة التدريسية واللجنة الفنية المختصة للنظر في تسكين أو رفع المستويات الوظيفية لشاغلي وظائف كافة الكوادر الوظيفية ولجنة الإحلال .

 

5-      كما أنه القسم المسؤول عن توزيع البريد من كافة الكليات ومراكز العمل بالجامعة إلى كافة الجهات خارج الجامعة. 

 

  

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
استطلاع1
ماهو رأيك بالتصميم الجديد للموقع ؟
All polls